برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي المحترم وبإشراف مباشر من قبل السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور بهاء إبراهيم إنصاف المحترم افتتح صباح يوم الثلاثاء المصادف 2024/3/5 معرض النتاجات العلمية للجامعات العراقية من قبل معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي المحترم وبحضور السيد رئيس جامعة بغداد المحترم وعدد من رؤساء الجامعات العراقية وإتحاد الجامعات العربية المحترمين والمقام في جامعة بغداد.

حيث اطلع السيد معالي الوزير المحترم على النتاجات العلمية الطبية والتقنية والرياضية والفنية المتنوعة التي انتجتها الجامعات العراقية، كما استمع السيد المعالي إلى أصحاب الابتكارات العلمية في المجالات كافة اذ اثنا على جهودهم العلمية وافكارهم النيرة التي تسهم بالإضافة إلى المعرفة العلمية وبالتالي تصب في خدمة المجتمع.

كما اشاد السيد معالي الوزير بالجامعات العراقية المساهمة في هذا المعرض وبثمرة عقول باحثيها التي تسهم في إيجاد الحلول الناجعة لخدمة المجتمع وسوق العمل ورفد وزارات الدولة لحل المعوقات التي تعترضها.

وفي الختام اشاد السيد معالي الوزير بالنتاجات العلمية المساهمة في هذا المعرض وبالتنظيم المتميز وبارك الجهود التي بذلت من قبل القائمين على هذا المعرض المتميز خدمة للعلم والمعرفة وبلدنا الحبيب.

Comments are disabled.